أعلنت اليوم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 عبر موقع وزارة التعليم في ليبيا، ونرفق لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية في ليبيا، بعد اعتماد نتائج مرحلة إتمام التعليم الثانوي من وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل  خلال مؤتمر صحفي لوزارة التعليم .

ويستطيع الطلاب والطالبات معرفة النتائج عبر منظومة الامتحانات الإلكترونية، ومن خلال المدارس والإدارات التعليمية في ليبيا ، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الرسمي برقم القيد أو رقم الجلوس .

اعتمد المفوض بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، عثمان عبدالجليل، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2018 - 2019، معلنا أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت نحو 38%.

وأوضح عبدالجليل في تفاصيل النتيجة خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في العاصمة طرابلس، أن نسبة النجاح بالقسم العلمي بالشهادة الثانوية لهذا العام بلغت 42.3%، بينما بلغت بالقسم الأدبي 20.79%.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية يقوم برفع نتائج الثانوية العامة للعام 2019 بالاضافة لموقع منظومة الامتحانات لطلبة المنطقة الشرقية، وكذلك لجميع طلبة وطالبات الثانوية الليبية في جميع المحافظات الليبية .

يمكنكم استخراج نتائج الشهادة الثانوية 2019 ليبيا حكومة الوفاق لمحافظة طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، الزاوية ، سبها ، البيضاء ، الزليتن ، صبراتة ، غريان ، سيرت ، أجدابيا ، درنة ، طبرق ، ترهونة ، الكفرة ، القبة ، الجوف ، نتيجة ثانوية في ليبيا 2019 بني وليد ، المرج ، نالوت ، رأس حسن ، صرمان ، تاجورة ، العقيلة ، نوفليا ، مرزوق ، بريقة ، الجفرة وبقية ليبيا. نتائج المدارس الثانوية 2019 ليبيا المنطقة الشرقية والغربية من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية