تعلن مساء اليوم الثلاثاء نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ( 17 - أيلول 2019 ) ، لجميع مشتركي بطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا ، والذين تمكنوا من شراء بطاقات اليانصيب للدخول للسحب والفوز بالجائزة المالية الكبرى أو الجوائز الأخرى .

المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، أكبر راعي ليانصيب معرض دمشق الدولي ، من خلال بثها أسبوعياً لآلاف الليرات السورية للأرقام الرابحة في يانصيب معرض دمسق الدولي للعام 2019 .

Image

وتقوم المؤسسة بالتعاون مع سوريا دراما ببث اجراءات السحب الخاصة "بيانصيب معرض دمشق الدولي" بث مباشر وحصري على الهواء مباشرة ، ويتم الاعلان عن نتائج السحوبات والأرقام الرابحة حصرياً لجميع المشتركين .

كما وأطلقت المؤسسة خدمة الأستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي متوفرة حالياً على الهواتف النقالة ، بحيث يسمع لجميع مشتركي يانصيب دمشق بالتعرف على نتيجة البطاقة الخاصة بهم من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

بالإضافة لإمكان  جميع المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ الفحص المباشر برقم البطاقة عبر موقع معرض دمشق الدولي ٢٠١٩  من خلال ( الرابط التالي ) ، والتعرف على النتيجة حصرياً .

يشار إلى أن سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي، وهو أقدم معرض بسوريا، ويتم التوافد به أسبوعيًا، وبدأت فكرة معرض دمشق الدولي منذ عام 1954، ويتشارك في الدورات العشرات من الدول من مختلف الأنحاء، وتم إنشاء أول معرض في دمشق في سبتمبر 1954، وإستمر لمدة شهر كامل على مساحة 250 ألف متر مربع، وشهد زوار تخطت المليون زائر من كل الدول .

تنويه / الوكالة الوطنية للاعلام تتابع إجراءات سحب بطاقات الخاصة بيانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر - أيلول 2019 ، ويقوم بنشرها لكم فور توافرها على الموقع ، من خلال تحديث الخبر ،، فكونوا بالقرب دوما .

المصدر : وطنية