تابع أحدث تردد رسمي ومعتمد لقناة "مرح" المتخصصة بالأطفال على القمر الصناعي عربسات ونايلسات للعام 2019 دون تشويش أو تقطيع ، لجمهور القناة الكبير من الأطفال في الوطن العربي والعالم .

تعتبر قنوات الأطفال ، من أهم القنوات الفضائية التي تحرص كل أسرة على توافرها ضمن قائمة القنوات المتواجدة في أي جهاز ريسيفر داخل المنزل ، حتى يتمكن الأطفال من متابعة برامجهم المتنوعة ورسوم المتحركة وقضاء الأوقات الفراخ الخاصة بهم بما هو مفيد .

قناة مرح إحدى أهم القنوات الفضائية المتخصصة بالأطفال ، فهي تبث طيلة الـ 24 ساعة ، من خلال عرض لاهم البرامج والرسوم المتحركة والفقرات المميزة والشيقة للأطفال ، والتي تهدف لزرع الأخلاق الحميدة في نفوس الأطفال من خلال رسومها المتحركة الهادفة .

قناة مرح هي قناة سورية تبث للأطفال ، حظيت منذ انطلاقها باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل آلاف الأطفال داخل وخارج سوريا ، من عشاق ومتابعة الرسوم المتحركة وافلام الأطفال القصيرة والهادفة.

وتبث قناة مرح السورية برامجها من دمشق العاصمة السورية، وتبث أيضاً برامج تثقيفية وتعليمية للأطفال إلى جانب تقديم برامج المرح والتسلية.

قناة مرح الفضائية من القنوات حديثة العهد والتي تتمتع بعدد كبير من المشاهدين في كثير من البلدان العربية، وتقدم إرسالها الممتع بشمل مجاني دون الحاجة إلى التشفير والاشتراكات الشهرية، وتتميز بتقديم العديد من البرامج المختلفة الترفيهية والتثقيفة والمتنوعة للأطفال بشكل أساسي .

القنا السورية ، تحتوى على طاقم إعلامي ضخم متخصص بالأطفال ، يعمل على نشر كل ما هو هام ومسل للأطفال ، ضمن خطة اعلامية ممنهجة ، جعلت من القناة إحدى أهم القنوات الخاصة بالأطفال متابعة .

ويتركز محتوى القناة على تقديم كل ما يوفر للطفل المتعة والتسلية من أفلام كرتونية ومسلسلات وكذلك أغاني أطفال ممتعة، مع الحرص أن يكون كل ذلك في مصلحة الطفل ويعمل على غرس المبادئ والقيم بداخله من صدق وأمانة ونظافة ووفاء بالوعد واحترام الكبير والتعاون مع الآخرين وغير ذلك من القيم.

كما تُحاول القناة تنمية مستوى ذكاء الأطفال وإبعادهم عن الطرق التقليدية في التفكير، ويكون ذلك عن طريق تقديم برامج تستضيف أطفال أذكياء يفكرون خارج الصندوق ويقوموا بتنفيذ أشياء تتجاوز سنهم مثل القيام بإجراء عمليات حسابية معقدة، أو تأدية حركات رياضية فريدة من نوعها، وهو ما يخلق روح التحدي لدى الطفل المشاهد وتدفعه لمحاولة تقليد هؤلاء الأذكياء.


تردد قناة مرح على القمر الصناعي نايل سات للعام 2019 :-

12054

V)    27500)    

عامودي / رأسي  

 5/6

المصدر : وطنية