أجرت صباح اليوم الثلاثاء تربية بغداد القرعة العلنية للمقبولين في وظائف وزارة التربية في محافظة الرصافة الأولى والثانية والثالثة ، بحضور شخصيات تربوية هامة ووسائل الإعلام المحلية .

 

تعينات وزارة التربية 2019 الكرخ الأولى من خلال ( الرابط التالي ) .

فقد أكد عضو مجلس المحافظة ماجد الساعدي أن أسماء المقبولين في وظائف وزارة التربية للعام 2019 في محافظة بغداد "الكرخ والرصافة" سيتم الاعلان عنها قريباً جداً.

وأوضح الساعدي أن مديريات التربية في الكرخ أعلنت عن طريق اجراء القرعة عن أسماء المقبولين للتعين ضمن الوظائف المعلن عنها باستثناء التدريسيين”، لافتاً الى أن “الاسماء المقبولة شهدت اعلان اسماء المقبولين من ذوي الشهداء بنسبة 10% والارامل بنسبة 5%”.
واضاف الساعدي، أن “اسماء المقبولين للتعين من التدريسيين ستخضع الى المفاضلة من حيث المعدل والاختصاص، اضافة الى منح نسبة 5% للكفاءات، و6 درجات للمحاضرين مع تساوي الدراسة الصباحية والمسائية لهذه الشريحة”.

وبين أن “التدريسيين المقبولين للتعين ستعلن اسمائهم في القريب العاجل وقد تكون خلال يوم الخميس”، مؤكداً ان “التخصيص المالي تم توفيره من قبل وزارة المالية حيث أعقب ذلك اعلان اسماء المقبولين للتعين ليتم بعدها المباشرة بترويج المعاملات الخاصة بالاسماء المقبولة”.

أسماء المقبولين في تعيينات تربية الكرخ الثالثة 2019 ( ذكور - إناث ) من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية