يبحث آلاف المتقدمين لتعينات وزارة التربية والتعليم العراقية ، أسماء المشمولين بالتعيين لدى وزارة التربية العراقية للعام 2019 في بغداد وبابل والبصرة والانبار وكربلاء وكافة المحافظات التي جرى فيها تعيين .

تعينات وزارة التربية العراقية 2019 الكرخ الأولى 2019 من خلال ( الرابط التالي ) .

أسماء المقبولين في تعيينات تربية الكرخ الثالثة 2019 ( ذكور - إناث ) من خلال ( الرابط التالي ) .

وزارة التربية والتعليم مديرية بغداد ومنذ صباح اليوم الاثنين تمكنت من اجراء القرعة العلنية للمتقدمين للتعيين في تربية بغداد لمديريات الكرخ الاولى والثانية والثالثة بحضور أعضاء مجلس محافظة بغداد واللجان المختصة والرقابية ووسائل الاعلام.

وأكدت المديرية أنها ستنشر كافة أسماء المشمولين بالتعيين خلال الساعات القادمة والتي تم ظهور إسمهم في القرعة العلنية صباح اليوم .

وأوضحت المديرية أنها ستقوم غداً الثلاثاء بإجراء قرعة علنية أخرى خاصة بمحافظات الرصافة الأولى والثانية والثالثة ، للاعلان عن أسماء كافة المشمولين بالتعيين للعام 2019 في محافظة البغداد العراقية .

يشار إلى أن محافظة كربلاء ، أعلنت في وقت سابق أسماء المرشحين بصفة معلم والمعلم الجامعي ضمن التعيينات في تربية كربلاء للعام 2019 .

ودعت المديرية جميع المتقدمين لضرورة الاستعلام عن نتائجهم واسماهم من خلال تربية كربلاء .

كما وأوضحت التربية أنها نقلت مكان تقديم الاعتراضات بالنسبة للمتقدمين من الذين لم تظهر اسماؤهم ضمن قوائم المرشحين على وظيفة المعلم والمعلم الجامعي، بنقله الى قسم الشؤون الفنية الواقع في الجمعية قرب فلكة سيد الاسعار مجاور ثانوية اليرموك بدلا من الموقع السابق في قسم الاعداد والتدريب. 

يمكنكم الاطلاع على أسماء المشمولين بالتعيين لمحافظة كربلاء من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية