لحظات حاسمة يترقبها رئيس الوزراء الاسرائيلي "بنيامين نتنياهو" قبيل ساعات قليلة من انتخابات الكنيست للعام 2019 ، والتي على إثرها سيتم تحديد رئيس وزراء جديد للحكومة الاسرائيلية.

وسائل الإعلام الإسرائيلية ومواقع التواصل الاجتماعي في "إسرائيل" شنت خلال الساعات الماضية هجوماً إعلامياً كبيراً على "نتنياهو" متداولين بعض المعلومات الجديدة حول حياته وتعامله مع وسائل الإعلام.

وكتب  المختص بالشؤون الاسرائيلية ناصر اللحام عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك منوشراً قال فيه : " معروف من العام 1996 أن نتنياهو يمضي وقتاً طويلاً في غرفة المكياج لأنه يخجل من شفته " المشرومة " ، ومعروف أيضاً أنه يخفي قصر قامته ويطلب أن يضع خشبة تحت قدميه لترتفع قامته خلال المقابلات التلفزيونية وتصبح قامته قريبة من قامة المذيع" .

الصحفية تال شنايدر نشرت صورة مقابلة لها مع نتنياهو وهو يضع حذاء على الكتاب أثناء مقابلة معها، على حسابها على تويتر معلقة عليها " كنت أرغب كمراسلة سياسية أن أسأل رئيس وزراء إسرائيل ( أي كتاب تقرأ الان ؟) ، لكنني حين شاهدته يدوس على الكتاب بحذائه ، عدلت عن السؤال" .

Image

صورة نتنياهو أثارت حفيظة المجتمع الإسرائيلي، حيث تم تداولها بكثرة خلال الساعات الماضية، وسط سخط وغضب كبير.

يشار إلى أن نتنياهو يخوض غمار المنافسة على رئاسة الوزراء في الانتخابات غدا الثلاثاء، والتي تعتبر إعادة لجولة الانتخابات التي أجريت في شهر أبريل/نيسان، والتي فاز فيها نتنياهو بفارق ضئيل على غانتز، لكنه فشل بعد ذلك في ضم عدد كافٍ من الحلفاء لتشكيل حكومة ائتلافية.

المصدر : وطنية