تصدر تراند #ميثا_محمد و #مشاعل_الشحي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضمن أكثر الوسوم تغريداً مساء اليوم الخميس .

 حيث تفاعل عدد كبير من نشطاء تويتر مع الوسم ، فمنهم من تسائل عن تفاصيل الوسم الذي لاقى تفاعل كبير في الساعات الأولى من انطلاقه .

وحول تفاصيل وسم "ميثا_ محمد ، فقد تبين أنه تم نشر فيديو ساخن على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي  "انستغرام" و "سناب شات" باسم ميثا محمد ، فيما لم يتم التأكد من صحة هذا الفيديو حتى اللحظة .

وحول وسم "#مشاعل_الشحي " فقد أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، وزوجته الإعلامية مشاعل الشحي، عن انضمامهما إلى المسلسل الإسباني “La casa de papel”، أو “بيت من ورق”.
ونشر خميس، مقطع فيديو جمعه بزوجته، عبر حسابه في موقع “إنستاغرام”، ظهرا وهما يرتديان البدلة الحمراء، التي تشتهر بها العصابات في مسلسل “لاكاسا دي بابل”.

وأرفق الإعلامي الإماراتي تعليقًا بمقطع الفيديو كشف فيه عن انضمامها إلى المسلسل وكتب: “نُعلن عن انضمامنا للمسلسل الشهير (لا كاسا دي بابل) في الجزء الرابع بشخصياتنا الحقيقية أحمد ومشاعل، الحماسة ألف”.

على صعيد آخر نشر أحمد خميس، عددًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي جمعته وزوجته مشاعل الشحي، عبر خاصية “ستوري” في حسابه بموقع “إنستاغرام” وظهرا خلاله وهما يوقعان عقود المسلسل.

المصدر : وطنية