تنشر وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية لجميع المتقدمين لامتحان السياقة النظري نتائج امتحان "التؤوريا" أسبوعياً برقم الهوية عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

حيث تقوم مدارس تعليم السياقة "قيادة السيارات" بإجراء امتحان السياقة النظري للراغبين بالحصول على رخصة القيادة ، ويتم نشر النتائج على موقع الرسمي لوزارة النقل والمواصلات برقم الهوية للمتقدم .

حيث يعرف امتحان التؤريا ، بأنه امتحان الخاص بالسياقة النظري ، والتي يتقدم له آلاف الراغبين بالحصول على رخصة القيادة المختلفة في فلسطين ، ويتم نشر نتائج السياقة لآلاف المتقدمين لخوض اختبار السياقة بهدف الحصول على رخصة القيادة الفلسطينية عبر الموقع الالكتروني للوزارة عبر الانترنت .

رابط استخراج نتائج التؤوريا 2019 حسب رقم الهوية من خلال ( الرابط التالي ) .


يذكر أن وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية تصدر آلاف الرخص الخاصة ببرامج السياقة المختلفة في فلسطين ، وذك عقب اجراء اختبار التست الخاص بالسياقة العملي والنظري ، فيجري امتحان العملي بعد النجاح باختبار النظري الذي يأتي عقب تلقي طالبي الرخصة وذلك وفق الدرجات التي يعمل بها ويتلقى مجموعة من المحاضرات التي تهتم بأسس وتعليم القيادة الآمنة للجميع ، ومن ثم يقوم بتحديد موعد للتدريب علي التست العملي لإختبار القيادة ويتم اختلافها بكافة عدد حصص الدروس التي قد يتلقهاها كل فرد ونوع الرخصة الاخري.

المصدر : وطنية