لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تتداول وبشكل كبير خبر وفاة الإعلامي السعودي الشهير "أحمد الشقيري" بين النفي والتأكيد .

فقد غرد عدد كبير من نشطاء تويتر عبر حساباتهم، بعدد من التغريدات التي تنعي الاعلامي الشقيري، فيما غرد آخرين بعدد من المقاطع والفيديوهات المختلفة لبرنامج خواطر الذي أعده الشقيري مرفقين عدد من العبارات الحزينة والأليمة .

الشائعات التي يتم تداولها بكثرة حول وفاة الشقيري ، شكلت مصدر إزعاج لمحبي ومتابعي الشقيري في كل مكان ولعائلة الشقيري على وجه التحديد التي سارعت بنشر بيان رسمي توضح من خلاله حقيقة ما يتم نشره حول وفاة الشقيري .

وأكدت العائلة أن الشقيري لا يزال على قيد الحياة وأنه بصحة جيدة، نفياً جميع الأنباء التي تتحدث عن وفاة صاحب برنامج خواطر إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وأشارت إلى أن كل ما تداولته الصحف في هذا الشأن عاري من الصحة.

وقد ناشدت أسرة الشقيري، محبيه بعدم الانسياق وراء الشائعات وعدم نشر أي أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بدون التحقق من صحتها أولا وذلك لكي لا يتسبب في أذي نفسي سواء لعائلته أو أصدقائي أو محبيه من متابعين البرامج التي قدمها.

هذا ويعتبر الشقيري من أبرز الاعلاميين السعوديين ، اشتهر بتقديم برنامج "خواطر" عبر قناة MBC طيلة أيام رمضان المبارك ، وله جمهور ضخم وكبير في جميع الدول العربية .

بداية الشقيري في مجال الإعلام تعود إلى عام 2002 عبر البرنامج التلفازي يلا شباب والذي شارك في تقديمه مع عدد من الشبان وتناول فيه قضايا الشباب بأسلوب استطاعوا جذب هذه الفئة من الجمهور، وفي الأعوام التالية شارك الشقيري في برنامج رحلة مع الشيخ حمزة يوسف الذي عرض على شاشة قناة إم بي سي والذي كانت فكرته مرافقة مجموعة من الشبان للداعية الأميركي حمزة يوسف في مواقع مختلفة من بينها الولايات المتحدة.

المصدر : وطنية