تعرف على جميع الأرقام الرابحة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 للإصدار الدوري الحادي والثلاثين رقم (34) الجاري يوم الثلاثاء بتاريخ 10.09.2019 ، والتي أعلنت عنها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا .

Image

نشرة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء ١٠ أيلول ٢٠١٩ من خلال ( الرابط التالي ) .

المؤسسة العامة لليانصيب ، أكدت أن النتائج الخاصة بكل اصدار ليانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 تم نشرها مساء اليوم الثلاثاء ، من خلال بث مباشر لقرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي عبر قناة سوريا دراما ، ومن ثم عرضها على الموقع الإلكتروني الخاص يانصيب معرض دمشق الدولي .

وأوضحت المؤسسة أن خدمة الأستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي متوفرة حالياً على الهواتف النقالة ، بحيث يسمع لجميع مشتركي يانصيب دمشق بالتعرف على نتيجة البطاقة الخاصة بهم من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

كما وبإمكان جميع المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري الحادي والثلاثون - رقم ٣٤ -  الثلاثاء ١٠ أيلول ٢٠١٩ الفحص المباشر برقم البطاقة عبر موقع معرض دمشق الدولي ٢٠١٩  من خلال ( الرابط التالي ) ، والتعرف على النتيجة حصرياً .

يشار إلى أن سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي، وهو أقدم معرض بسوريا، ويتم التوافد به أسبوعيًا، وبدأت فكرة معرض دمشق الدولي منذ عام 1954، ويتشارك في الدورات العشرات من الدول من مختلف الأنحاء، وتم إنشاء أول معرض في دمشق في سبتمبر 1954، وإستمر لمدة شهر كامل على مساحة 250 ألف متر مربع، وشهد زوار تخطت المليون زائر من كل الدول .

المصدر : وطنية