تشكل بعض الأحلام مصدر قلق مستمر لعدد كثير من الناس ، فتراهم يحرصون كل الحرص على تفسير مدلولاتها ، للتعرف على تأويلات الخاصة بالحلم وهل يعود علي الرائي بالخير أو الشر في كافة أمور حياته .

ومن بين هذه الأحلام التي يبحث عنها الآلاف "حلم رؤية البول في المنام" سواء للمتزوج أو العازب أو المتزوج ، لأشهر المفسرين المتخصصين في تفسير وتأويلات الأحلام والرؤى والتي نجملها لكم خلال السطور التالية .

تفسير ابن سيرين في رؤية البول في المنام :-

فمن رأى في الحلم أن انساناً بال أو يبول عليه ، فإنه ينفق ماله عليه ، ومن رأى في منامه امرأة تبول كثيراً ، فإنها تشتهي الرجال ، ومن رأى نفسه يبول بولاً أصفر ، يأتيه ولد ضعيف ، ومن رأى نفسه يبول نصف بوله ، فإنه يتلف بعض ماله بيده ، ومن بال دماً ، فإنه يولد له ولد ناقص .

ومن رأى انه يبول سلعة في المنام ، فإنه يخسر بتلك السلعة ، ومن رأى انه يبول على ثيابه ، فإنه ينفق ماله على عياله بخصومة ، ومن بال على مصحف ، يأتيه ولد حافظ وطالب علم ، ومن بال في بئر في منامه ، فإنه ينفق من كسب حلال .

ومن رأى انه بال في دار قوم ، فإنه يتزوج منهم وينجب ، ومن رأى انه بال في مسجد أو فوق المنبر ، فإنه ينجب ولداً يكون اماماً للناس ، ومن رأى أنه بال والناس يمسحون وجوههم من بوله ، يأتيه ولد يتبرك الناس من صلاحه .

ومن رأى انه يبول في وعاء له ، فإنه ينفق نفقة من كسب طيب وحلال ، ومن رأى نفسه يبول في اناء كبير أو قارورة ، فإنه ينكح امرأة ، ومن رأى أن بول غيره قد اختلط في بوله ، وقع بينهما مصاهرة .

أما الغائط في المنام ، فهو مال ، فمن رأى أنه تغوط أو تبرز في المنام ، فإنه يخرج منه مالاً ، وان تغوط سائلاً ، ذهبت علته ومرضه ، وان كان تغوطه يشبه الوحل ، فإنه يصيب خوفاً وهماً من سلطان ، وان تغوط تحته ، ولم يلحظ ذلك عليه أحد ، فإنه ينقص ماله ولا يفطن لذلك شريكه ولا أهله ، وان تغوط في آنية أو في ثوب ، فإنه يخرج بسبب امرأة .

ومن رأى نفسه في المنام يأكل غائطاً أو البراز، فإنه ينال مالاً حراماً يكره الناس أخذه فيأخذه على طمع ،وربما يتكلم بكلام فاحش ثم يندم عليه ،وكل غائط يخرج من بطون الناس أو الدواب فإنه مال ،والدواب مأكولة اللحم .. فروثها مال حلال ، أما الدواب غير مأكولة اللحم .. فروثها مال حرام .

 تفسير البول في المنام للنابلسي :-

من يري نفسه يتبول لبن فهذا يدل على كسب المال من مصدر حلال.

ومن يشرب من البول في المنام علامة إنفاق طيب من الرأي. ومن يري في المنام إنه يتبول بول ساخن أو نار فسوف يرزق بولد ذو شأن عالي.

ومن يتبول من عضوه الذكري ويخرج منه على هيئة طائر فهذا يدل على أن الله سوف ينعم عليه بولد بار به.

ومن يتبول ويخرج منه قلما في المنام فهذا يدل على أنه أبنه سوف يتمتع بالذكاء والعلم الوفير. وتغير لون البول في المنام دلاله على الإسراف.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية البول في المنام.

المصدر : وطنية