تتصاعد وتيرة الأحداث والاعتصامات الدائرة في المملكة الهاشمية الأردنية، والتي ينظهها عدد من المعلمين ضمن سلسلة اضرابات منظمة ، للمطالبة بتحسين أوضاعهم وعدد من حقوقهم التي يكفلها لهم القانون .

ومع ازدياد الاحداث الخاصة باعتصامات واضرابات المعلمين ، يبحث الكثير من الأردنين عن التردد الرسمي لقناة جوسات والتي تعمل على مدار الساعة بنقل أول بأول آخر أخبار الاعتصامات والاضربات التي ينظمها المعلمين في المملكة الهاشمية .

وتعتبر قناة جوسات إحدى أهم القنوات الإخبارية الأردنية التى تهتم بصوت المواطن الأردني، من خلال تسليط الضوء على كافة المشاكل والقضايا التى يعانى منها المواطن الأردني، وتقوم بمناقشتها على الشاشة لإيصال صوت المواطن إلى المسئولين بشكل مباشر والعمل على حلها.

كما وتقدم قناة جوسات 2019 الاردنية ، محتوى هادف ومميز فى العديد من المجالات المختلفة، كما تقدم كافة أخبارها بمصداقية وشفافية عالية، حيث حققت القناة نسبة مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية عريقة داخل الأردن .

تردد جوسات 2019 

القمر    التردد    معدل الترميز    الجودة    FEC
النايل سات    11602 (H)    27500    SD    5/6

 

يمكنكم قرائنا الكرام ، ضبط التردد السابق للقناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بمنازلكم والتمتع بمشاهدة حصرية ومباشرة للقناة الأردنية جوسات بكل سهولة ويسر .

المصدر : وطنية