تستعد وزارة التربية والتعليم العراقية في العراق للاعلان الرسمي عن نتائج امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني للعام 2019 علمي وأدبي وأحيائي خلال الساعات القادمة بالاسم وكشف الدرجات .

وأكدت مصادر مطلعة في لجان تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني ، أن اللجان انتهت من تصحيح كافة الأوراق الخاصة بامتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي الأحيائي والعلمي الأدبي في كافة المحافظات العراقية .

وبينت المصادر أنه جاري العمل الأن على تدقيق ومراجعة النتائج ، تمهيداً لرفعها ونشرها لجميع الطلاب عبر موقع الوزارة ، حتى لا تشهد عمليات النشر أي أخطاء في رصد الدرجات ومطابقتها للأرقام الخاصة بالطلاب .

عدد من المواقع العراقية المتخصصة ، أعلنت عزمها نشر نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني والتي من بينها موقع ملازمنا وموقع نتائجنا وموقع السومرية نيوز والفرات نيوز وشبكة أخبار الناصرية وموقع النجاح بالاضافة إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية .

يمكنكم قراء موقع "الوطنية للاعلام" الراغبين بتحميل نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني للعام 2019 ، الدخول إلى الروابط التالية وتحميل النتائج فور نشرها واعلانها رسميا :-

موقع ملازمنا نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني من خلال ( الرابط التالي ) .

موقع نتائجنا نتائج الصف السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية