أطلقت قناة البحرين الرياضة تحديث جديد على ترددات قناتها الفضائية ، لزيادة حجم التغطية لأكبر بقعة جغرافية ، ولزيادة جودة تردداتها وإشارة بثها ، لجميع متابعي القناة داخل البحرين وخارجها من عشاق الرياضة .

وطالبت قناة البحرين سبورت 2019 من جميع متابعيها بضرورة ضبط أجهزة الاستقبال في منازلهم على الترددات الرسمية للقناة ، لكي يتسنى لهم متابعة القناة بجودة عالية وبأقوى إشارة ممكنة .

وتعتبر قناة البحرين الرياضية من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في البحرين ، التي تعمل وعلى مدار الساعة بتغذية المتابع لها بكل أخبار الرياضة سواء المحلية والعربية والعالمية ، كما وتبث جميع مباريات الهامة داخل البحرين وخارجها .

وتمتلك قناة البحرين الرياضية طاقم اعلامي متخصص في الرياضة ، والتغطية الاعلامية الرياضية ، بالاضافة لطاقم من المراسلين والمصورين المنتشرين في عدة مناطق عربية ودولية ، يعملون على نقل كافة الوقائع الرياضة حصريا لجميع متابعي القناة .

القناة الرياضية المتخصصة جذبت أنظار المشاهد لها في البحرين وخارجها، نظراً للمحتوى الرياضي الهام الذي تقدمه والمتابعة المستمرة لكافة أخبار وتغطية وقائع مباريات كرة القدم للمنتخب البحرين وباقي المنتخبات العربية والدولية .

ترددات قناة البحرين الرياضية :-


القمر لصناعي عرب سات من خلال تردد 12226 باستقطاب أفقي ومعامل ترميز 27500 وتبث القناة بصورة مجانية دون تشفير.

القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 11641 باستقطاب أفقي ومعامل ترميز 27500 وتبث القناة بصورة مجانية دون تشفير.

المصدر : وطنية