شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة تخللها مواجهات في العديد من المناطق في محافظات الضفة الغربية، اعتقلت على إثرها 11 مواطنًا، واستولت على مبالغ مالية من منازل المواطنين أثناء تفتيشها.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: محمد خالد الشيخ، ورامي سليم الرفاتي، إضافة إلى محمد مدحت عيسى، وأحمد عودة عيسى، ومصعب أبو عموص، ووجدي موسى، وكرم صبيح، من بلدة الخضر جنوبًا.

كما اعتقلت 4 مواطنين من مدينة نابلس، وهم:  عبد الله وليد خريوش، ولؤي تيسير دويكات أبو عامر، من بلدة بيتا جنوبا، والأسير المحرر أحمد عامر نصار (25 عاما)، والشاب طه التيتي، من منطقة الجبل الشمالي بالمدينة، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل، عقب تفتيش الاحتلال منازل فيها والاستيلاء على أموال.

وأطلق الاحتلال خلال هذه المواجهات الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت، وتعمدوا إطلاق 3 رصاصات معدنية صوب نافذة منزل المواطن خالد ماجد محمد اخليّل اخترقت الزجاج وسقطت داخل غرفة النوم، ولم يبلغ عن إصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقتي الباطن وعرق اللتون في بيت أمر وفتشت منزلي المواطنين الأسير داخل سجون الاحتلال تقي الدين عبد الفتاح جوابرة، وسفيان زكي عودة بحر واستولت من منزل الأخير على مبلغ 5 آلاف شيقل.

كما احتجزت قوات الاحتلال عشرات المركبات للعمال المتوجهين إلى أعمالهم وعرقلت مرورهم.

المصدر : الوطنية