دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الجماهير الفلسطينية الأربعاء، للمشاركة في الفعاليات الوطنية التي تنظمها رفضًا للتعديات التي تطال الحقوق المدنية والحياتية للمواطنين، ورغبة في تسريع إنجاز اتفاقات المصالحة.

وطالبت الجبهة الشعبية المواطنين ومؤسسات المجتمع المختلفة، الخروج في الفعاليات الوطنية التي تنظمها في عموم قطاع غزة، على مدار الأسابيع الأربعة  من الشهر القادم.

وأشارت الجبهة إلى أن برنامجها سيتواصل مع الجماهير، وصولاً لتحقيق مطالبها بإنجاز المصالحة والوحدة والعودة والحرية والاستقلال والعدالة الاجتماعية، مطالبة الجميع بالمشاركة تحت راية العلم الفلسطيني فقط.

وتبدأ الفعاليات من محافظة الشمال يوم الخميس الموافق 1/2 في مخيم جباليا-مفترق الترنس الساعة الرابعة عصرًا، بالتزامن مع فعالية تنطلق في ذات الوقت من منطقة الشجاعية في محافظة غزة.

وتليها فعاليات في محافظة الوسطى الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الموافق 8/2، يتبعها بأسبوع فعالية في محافظة خانيونس في منطقة القلعة بوسط البلد، يوم الخميس الموافق 15/2، فيما تنطلق فعالية أخرى بعد أسبوع في منطقة دوار العودة بمدينة رفح، يوم الخميس 22/2 الساعة الرابعة عصرًا.

المصدر : الوطنية