حذرت شركة الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة، من انقطاع خدماتها في القطاع حال استمرت أزمة الأعطال التي تعرضت لها مولداتها الرئيسية.

وقالت الشركة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، إنها تعتذر عن انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة، نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمها عن العمل.

وأفاد مدير عام إقليم غزة بشركة الاتصالات خليل أبو سليم في مقابلة مع "الوطنية" بتوقف المولد الرئيسي للشركة، موضحاً أنها ليست المرة الأولى التي يتوقف فيها عن العمل.

وأوضح أبو سليم أنهم حاولوا إصلاح المولد لكن دون جدوى، مما جعل هذا العطل يؤثر على الخدمات المقدمة للمشتركين (هواتف وانترنت)، مشيراً إلى أن السبب الرئيسي في تعطل المولد هو أزمة الكهرباء التي يعاني منها القطاع حالياً.

وأضاف أن الشركة حاولت كثيراً إدخال مولدات بديلة للمولد الرئيسي، لكن اصطدمت هذه المحاولات بتعنت إسرائيلي، مبينا أنهم ناشدوا مؤسسات محلية ودولية للتدخل لإنقاذ قطاع الاتصالات من هذه الكارثة.

وأكد على استمرار الأزمة التي تعاني منها خدمات شركة الاتصالات في حال تواصل عطل المولد الرئيسي، مشيراً إلى أنهم يبذلون جهودا كبيراً في محاولة إصلاحه ولو بشكل مؤقت.

المصدر : الوطنية