كشفت مصادر إعلامية عن قيام موظف في صحيفة الغد بالعاصمة الأردنية عمان على الانتحار داخل مقر الصحيفة بعدما أطلق النار على نفسه.

وأفاد موقع الوكيل الإخباري نقلاً عن مصادر داخل الصحيفة أن موظف في صحيفة الغد ويعمل محاسباً أقدم على الانتحار داخل مصلى الصحيفة صباح اليوم الأربعاء.

وأشارت المصادر إلى أن المنتحر يعاني من ضائقة مالية وكان قد تعرض لحادثة سرقة من مركبته ، حيث سُرق منه مبلغ مالي يعود للصحيفة قبل سنتين ، كان مضطر أن يدفعه من جيبه الخاص، كما تعرض مؤخراً لعملية نصب بقطعة ارض زادت من أعبائه المالية، كما توفيت والدته قبل ثلاثة شهور، وكان شديد الحزن على وفاتها .

وأضافت المصادر أن المنتحر دخل في حالة نفسية واكتئاب منذ أسبوعين، وأصبح قليل الكلام مع زملائه، ومعروف بين زملائه بالتدين وأخلاقه العالية ويحظى بمحبتهم واحترامهم، وهو متزوج ولم ينجب أولاد.

وأردفت أن المنتحر دخل اليوم إلى المصلى داخل مبنى الصحيفة ، وصلى وقراً الفاتحة وتشاهد ثم قام بإطلاق النار على نفسه من مسدس كان بحوزته.

بدورها، فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً في الحادثة التي لم تتضح دوافعها وأسبابها بعد، مرجحاً أن الدلائل الأولية تشير إلى إقدامه على الانتحار اثر مشاكل شخصية خارج نطاق العمل.

المصدر : وكالات