"انتفاضة الشباب" تعم فلسطين نصرةً للأقصى - الوطنية للإعلام

"انتفاضة الشباب" تعم فلسطين نصرةً للأقصى

2015-10-15 18:49:34

تستمر أحداث الهبة والانتفاضة الشعبية الفلسطينية منذ مطلع أكتوبر/ أيلول الجاري بمشاركة واسعة من الشباب الفلسطيني ذكورًا وإناثًا، نصرة للمسجد الأقصى المبارك، واحتجاجًا على ما يتعرض له من هجمة إسرائيلية يهودية تسعى لتقسيمه زمانًا ومكانيًا.

الأمر الذي لم يقبله الشباب الفلسطيني فخرج ثائرًا ومنتفضًا في وجه الاحتلال والمستوطنين المتطرفين المسلحين خلف الحواجز الأمنية، ونقاط التفتيش، وأبراج المراقبة.

ورصدت الوكالة الوطنيـة للإعلام، الحراك الشبابي الفلسطيني في مختلف أنحاء الضفة الغربية، ومدينة القدس، وقطاع غزة، عارضة إياه من خلال فيديو "انتفاضة الشباب".

ويتضمن الفيديو مشاهد والمظاهرات والمواجهات مع قوات الاحتلال في مخيمات سلوان، وشعفاط، العيساوية، وسلواد، وجبل المكبر في القدس، والدهيشة، وعرطاس، وبيت جالا وساحور في بيت لحم، ودورا، والعروب، والفوار في الخليل، وبلاطة، وعسكر، والعين، وبيت فوريك في نابلس.

ويحتوي فيديو "#انتفاضة_الشباب" على تظاهرات ومواجهات الشبان مع قوات الاحتلال في أمام معبر بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة، وأمام موقع "ناحل عوز" العسكري شرقًا، إضافة لمواجهات منطقة الفراحين في خانيونس، وشرق مخيم البريج.

جميع الحقوق محفوظة للوكالة الوطنية للإعلام © 2007 - 2024

طور بكل في مزيان | Zaina CMS