قال قائد المنتخب الوطني الفلسطيني عبد اللطيف البهداري والذي سبق له أن احترف في العديد من الأندية العربية إن أكثر الفئات التي يتم الاهتمام بها من قبل الاتحادات الرياضية هي "الفئات العمرية".

وطالب البهداري في مقابلة خاصة مع "الوطنية" خلال مشاركته في الحفل الذي أقامه ملتقى مدربي غزة بكرة القدم لإحياء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الرياضي عاهد زقوت، الجميع الاهتمام بهذه الفئات وتنميتها أسوة بالدول الأخرى كي تكون في المستقبل ممثلاً مشرفاً لفلسطين.

وحول احترافه الأخير وانضمامه للدوري المصري، أوضح البهداري أنه تلقى العديد من العروض المحلية والعربية إلا أنه اختار الاحتراف في فريق طلائع الجيش الناشط في الدوري المصري ليخوض تجربة احترافية جديدة.

وأشار البهداري إلى أنه حصل في مشواره الرياضي على 14 بطولة أهمها بطولة التحدي التي أهلت المنتخب الوطني لأول مره في تاريخه لبطولة كأس الأمم الأسيوية.

وأضاف أنه حصل على العديد من الألقاب مع الأندية التي لعب بها وهي "نادي الوحدات الأردني، نادي خدمات رفح، ونادي شباب الخليل".

وبخصوص مباراة اياب نهائي كأس فلسطين، أكد البهداري أن الفوز سيكون للفريق الذي يقدم الأداء الأفضل، متوقعاً أن يظفر الأهلي باللقب للسنة الثانية على التوالي، متمنياً في ذات الوقت التوفيق لـ "النشامى".

المصدر : خاص- الوطنية