ودّع فريق شباب جباليا دوري الدرجة الممتازة بشكل رسمي، عقب خسارته من مضيفه خدمات الشاطئ 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة عصر الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من المسابقة.

ويدين "البحرية" بالفوز إلى لاعبه إسماعيل أبو دان الذي سجل هدف المباراة الوحيد, ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن, بفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس, ويبقى رصيد "ثوار الشمال" 25 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وعقب الخسارة، رافق شباب جباليا فريق خدمات المغازي إلى الدرجة الأولى بعد أن احتلا المركزين الأخيرين في الدوري، مع العلم أنهما كانا تأهلا للممتازة الموسم الماضي.

اتحاد خانيونس X الصداقة

وفي ذات الجولة، حقق اتحاد خانيونس انتصاراً ثميناً على ضيفه الصداقة, في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

سجل هدف "الطواحين" حازم الغلبان 37 من ركلة جزاء, ليصبح رصيده 26 نقطة في المركز التاسع, بفارق الأهداف امام الهلال, ويتوقف رصيد الصداقة عند 37 نقطة في المركز الثاني.

شباب خانيونس X خدمات خانيونس

بدوره، قلب خدمات خانيونس الطاولة على جاره الشباب, بعدما حوّل تأخره 0-1 إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

تقدم "النشامى" عبر اللاعب حازم شكشك 28, قبل أن يردّ الخدمات بهدفين متتاليين عن طريق محمود فحجان 46, و78 من ركلة جزاء.

ورفع النشامى رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز السابع, وبقي رصيد الخدمات 31 نقطة في المركز السادس.

المصدر : الوطنية