بات نادي خدمات رفح على بعد خطوات من تحقيق لقب دوري الدرجة الممتازة بغزة، عقب تغلبه مساء الأحد على خدمات المغازي 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من المسابقة. سجل هدف خدمات رفح الوحيد لاعب الفريق وقائده المتألق سعيد السباخي من ركلة جزاء عند الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني. ورفع "الأخضر الرفحي"  رصيده إلى 42 نقطة متربعاً في الصدارة, فيما بقي رصيد المغازي 14 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير على سلم الترتيب.

الصداقة X شباب جباليا

بدوره، حافظ فريق الصداقة على حظوظه للصراع على اللقب اثر تغلبه على شباب جباليا بنتيجة 2-0 على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة. سجل هدفي الصداقة محمد السطري 65, وصائب أبو حشيش 73, ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني, ويتجمد رصيد "ثوار الشمال" عند 22 نقطة في المركز الثامن.

شباب رفح X خدمات خانيونس

وتعادل فريق شباب رفح مع نظيره خدمات خانيونس 1-1 على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ليفقد الفريق الرفحي الفرصة في المنافسة على اللقب بشكل نهائي. تقدم "الزعيم" عبر محمد أبو دان من ركلة جزاء 45, قبل أن يتعادل خدمات خانيونس عن طريق محمود فحجان من ركلة جزاء أخرى 47 من زمن المباراة. ورفع "الزعيم" رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث, بينما بات رصيد الخدمات 21 نقطة في المركز التاسع.

المصدر :