انفرد نادي أرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي عقب تغلبه على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة، مستغلاً تعادل ليستر سيتي في ذات الجولة. سجل هدف أرسنال مدافعه الفرنسي لوران كوتشيلني في الدقيقة 72 من زمن المباراة ليرفع "الجانرز" رصيدهم إلى 42 نقطة في صدارة البريمرليغ بفارق نقطتين عن الوصيف ليستر سيتي، في تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 17 في المركز الثامن عشر.

خسارة جديدة لليفربول

بدوره، حقق وست هام يونايتد فوزا غاليا على ليفربول بهدفين دون مقابل ضمن ذات الجولة، ويدين وست هام إلى لاعبيه ميشيل أنطونيو والمهاجم اندي كارول اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 10 و 55 من زمن المباراة. ورفع وست هام  رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا", في حين توقف رصيد "الليفر" عند 30 نقطة في المركز الثامن "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد.

فوز مهم للسيتي

من جانبه، قلب مانشستر سيتي الطاولة على  ضيفه واتفورد، بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين مقابل هدف على ملعبه "الاتحاد". تقدم واتفورد عبر ألكسندر كولاروف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 55, لكن السيتي ردّ بهدفين في دقيقتين عن طريق يحيى توريه بالدقيقة 82، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو بالدقيقة 84. ورفع السيتي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث, بينما توقف رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام ستوك سيتي.

باقي مباريات الجولة

وفي مباريات أخرى, فاز سندرلاند على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب ومانشستر يونايتد على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة انتصر وست بروميتش ألبيون على ستوك سيتي, وتفوق نوريتش سيتي على ساوثهامبتون بهدف نظيف.

المصدر :