في ظهور مفاجئ أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر أعضاء فرقة "BTS" جونغكوك وتايهيونغ معاً بعد أن وصلوا سوياً لحضور العرض الأول لفيلم Dream، الذي يقوم ببطولته "Park Seo-joon" و "IU".

شوهد أعضاء فرقة BTS كيم تايهيونج وجيون جونغكوك وهم يصلون معًا لحضور العرض الأول لكبار الشخصيات في فيلم "Dream".

الثنائي وصلوا لإظهار دعمهم المباشر لأبطال الفيلم، حيث كان محبّوهم على السوشيال ميديا سعداء جداً لرؤية الاثنين يظهران علنًا، ليشاركوا صورهم ومقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيتصدر إسمهم الترند.

وظهر Taehyung مرتديًا قميصًا مع جاكيت جلد وبنطلون جينز، بينما ارتدى Jungkook بنطلون جينز على مظهر الدنيم. وبدا جونغكوك خجولاً وهو يقف على السجادة بينما ظهر Taehyung مرتاحاً أكثر. ومن المعروف أنه هو صديق مقرب لـ Seo-joon، لذلك كان متوقعاً أن يظهر اليوم لدعمه.

 

ومنذ ذلك الظهور تصدر العديد من التساؤولات الهامة من قبل جمهور فرقة BTS في الوطن العربي، لعل أبرزها طبيعة العلاقة بين جونغكوك وتايهيونغ، وهل هما متزوجان؟.

وبحسب متابعة بعض التقارير الإخبارية الخاصة عن أعضاء فرقة BTS، فإنه حتى اللحظة لم يتم اعلان أي تعليق رسمي يكشف طبيعة العلاقة بينهما سوا أنهما أصدقاء مقربان من بعضهما البعض.

من هو جونغكوك؟

جيون جونغكوك هو مغني كوري، وكاتب أغاني، ومنتج تسجيلات، وهو عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي إس الكورية المشهورة عالميًا، ولد في 1 سبتمبر عام 1997 م في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية ويشتهر ويعرف أكثر باسمه الفني جونغكوك، وتتكون عائلته من والديه وأخوه الأكبر.

درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة بايكيانغ في بوسان، وعندما أصبح متدرب تم نقله إلى مدرسة سينقو المتوسطة في سيول، وكان طموحه في بادئ الأمر أن يصبح لاعب تنس ريشة ولكن عندما رأى أداء جي دراغون لأغنية هارت بريكير على التلفاز ألهمه ذلك في أن يصبح مغنيًا.

وفي عام 2011 خضع لتجربة الأداء في برنامج المواهب سوبر ستار في كوريا الجنوبية في مدينة دايغو، وبالرغم من أنه لم يتم ترشيحه إلا أنه حصل على 7 عروض من 7 شركات مختلفة، ومن هنا بدأت رحلته للغناء والشهرة كما عمل كراقص خلفي لفرقة جلام، وفي عام 2017 تخرج من مدرسة سول للفنون التعبيرية، وتم تسجيله في الجامعة العالمية الإلكترونية مع العديد من أعضاء الفرقة مثل جايهوب، وآر إم وصرح جونغكوك بأن المغنيين الملهمين له هم جاستن بيبر، وجاستن تامبرليك، وأشر.

وتم ترسيمه كعضو في فرقة بي تي إس عام 2013، وأصبح من أشهر أعضاء الفرقة كما أصبح من الأيدول الكوريين، وتم تصنيفه بالمركز الثالث لأكثر المشاهير شهرةً في كوريا الجنوبية حسب استطلاع رأي تم إجراءه بواسطة مؤسسة غالوب الكورية عام 2019 .

من هو تايهيونغ؟

كيم تايهيونج والذي يشتهر عالميًا باسمه الفني V أو في وهو مغني، وممثل كوري جنوبي وعضو ومغني رئيسي في الفرقة الكورية بي تي إس المشهورة عالميًا، ويعد أحد الأيدول الكورين، ولد في 30 ديسمبر عام 1995 في مدينة دايغو في كوريا الجنوبية وكبر في محافظة غوتشانغ، ولديه أخت وأخ هو أكبرهم، ظهر طموحه في الغناء وهو في المرحلة الابتدائية وبدأ بأخذ دروس ليتعلم العزف على آلة الساكسفون لمتابعة مساره المهني، وأصبح متدربًا لدى شركة بيغ هيت إنترتينمنت بعد أن اجتاز الاختبار في دايغو.

وبعد تخرجه من مدرسة الفنون الكورية الثانوية عام 2014 تم التحاقه بجامعة سايبر العالمية، وظهر كعضو في فرقة بي تي إس عام 2013 وأصبح من أهم أعضاء الفرقة، كما أصبح من الأيدول الكوريين في كوريا الجنوبية، وحصل على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة ليصبح أصغر الحاصلين على هذا الوسام، كما عمل ممثلًا وظهر باسمه الحقيقي في بعض الأعمال الكورية.

 

 

المصدر : وكالات