تمكن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد، في تسجيل هدفي التعادل والتقدم للميرنجي، خلال مواجهة ألميريا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الليجا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بيلينجهام بعمر 20 عاما و51 يوما، أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل في أول مباراتين له في الليجا في القرن 21 بعد ماركل سوسايتا في 2007، بعمر 19 عاما و275 يوما.

وقص بيلينجهام شريط أهدافه مع ريال مدريد في الجولة الأولى من الليجا حيث سجل هدفا في مرمى أتلتيك بيلباو في فوز الميرنجي 2-0.

ومع النجاح الضخم لأولى مباريات بيلينجهام مع ريال مدريد، تساءل الكثيرين من عشاق ريال مدريد عن ديانة الاعب الجديد وهل هو مسلم أم مسيحي؟.

وبحسب القول الأكثر ترجيحًا بخصوص ديانة هذا اللاعب ، فهو من أتباع الديانة اليهودية، لكن لا علاقة له بإسرائيل ، فالدين اليهودي مثل أي دين آخر في العالم.

 

يشار إلى أن جود بيلينغهام ولد في مدينة ستوربريدج في إنجلترا، والده هو مارك بيلينغهام، رقيب عسكري في منطقة ويست مدلاندز، ولاعب كرة قدم غير محترف. أخيه الصغير جوب يلعب مع أكاديمية نادي برمنغهام.

ولعب بيلينغهام لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 15 سنة في ديسمبر 2016، ولأول مرة مع منتخب تحت 16 سنة مع نهاية 2018، تحضيرًا للتصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية لتحت 17 سنة، شارك بيلينغهام مع المنتخب في كأس سيريكا الودية، التي حقق فيها منتخب إنجلترا اللقب.

المصدر : وكالات