تقام اليوم الأربعاء 31/05/2023، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة، لعل أبرزها مواجهات الدوري الأوروبي، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تونس والبرازيل للشباب ضمن كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق رؤوف خليف.

2. مباراة الشباب وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق خالد المديفر.

3. مباراة الطائي والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق فهد العتيبي.

4. مباراة الرائد والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق عبدالله الحربي.

5. مباراة الفتح والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر SSC News SD بتعليق عيسى الحربين.

6. مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق محمد الكواليني.

7. مباراة روما واشبيلية ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية