لا تزال شائعات تحوم حول جيني عضو فرقة بلاك بينك BlackPink 2023، تتصدر الحديث عبر منصات السوشيل ميديا بين الفترة والأخرى.

الشائعات التي تفيد بأن جيني Jennie من بلاك بينك BlackPink على علاقة مع تاي من نفس الفرقة وأنهما كانا في موعد عاطفي، ناشيرين عدد من الصور عبر منصات السوشيل ميديا التي تثبت ذلك، بحسب النشطاء.

 

وكان حساب جيني تعرضت في وقت سابق لاختراق حساباتها على السوشيال ميديا، وتم تسريب مجموعة صور تجمعها بـ V من BTS، وتكهن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي ولا تأكيد على هذه الأخبار خاصة بعد اثبات الصورة بأنها مركبة .

 

الشائعات عادت من جديد للتصدر عناوين المواقع العالمية وتساؤلات السوشيال ميديا بعد صور لـ V والمعروف بـ كيم تايهيونق مع جيني، خلال حضوره حفل الاستماع المسبق لبلاك بينك لألبومهم الجديد Born Pink، وذلك على الرغم من عدم وجود تأكيد من الطرفين على وجود علاقة بينها.

انتشرت شائعات منذ فترة تفيد بأن V و Jennie يتواعدان منذ أن ظهرت صورة لهما من رحلة إلى جزيرة جيجو على السوشيال ميديا، ورفضت وكالتا BTS HYBE و BigHit التعليق على الأمر، مما أثار المزيد من التكهنات.

 

المصدر : وكالات