عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات الكروية المثيرة، اليوم الأحد 14 مايو 2023، ضمن منافسات عربية وأوروبية يترقب لها الكثيرين من متابعي هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق منتصر الأزهري.

2. مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة نابولي ومونزا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

4. مباراة اتليتكو مدريد وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة نادي ليل وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد عبده.

6. مباراة برايتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

7. مباراة الشباب والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق جعفر الصليح.

8. مباراة روما وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

9. مباراة اشبيلية وبلد الوليد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد فوزي.

10. مباراة الرجاء الرياضي وشباب المحمدية ضمن كأس العرش المغربي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

11. مباراة أنجيه ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

12. مباراة كريمونيزي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

12. مباراة برشلونة واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية