تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لحظة انهيار لمى الأصيل بعد انتشار خبر زواج طليقها باسل خير والذي تم حذفه من صفحتها.

 

فيديو انهيار لمى الأصيل المتداول على السوشيل ميديا، والتي تتحدث فيه عن زواج طليقها، وسط انهيارها بشكل تام وانهيار الدموع منها، دفع الكثير من النشطاء للتعاطف معها بشكل كبير.

 

يشار إلى أن فتاة سورية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى التيك توك تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. وجاءت شعبيتها الواسعة من قدرتها على دمج موهبتين وتقديمها في ضمن محتوى وموضوعن مميز. فهي استطاعت جمع حس الفكاهة والمرح والتسلية مع هوايتها الأساسية في الطبخ وإعداد الطعام. فهي تقدم أشهى الأطباق الشرقية التقليدية مع الأصناف الأجنبية من الطعام بطريقة مسلية ومضحكة بعيداً عن النمطية التلقيدية الاعتيادية التي تعرض على برامج التلفاز. وهذا ما جعل من محتواها فكرة مميزة وأسلوب جديد جذب العديد من المشاهدين والمتابعين حتى أصبحت الآن تملك قاعدة جماهرية واسعة. وإن أهم ما يميز قصة لمى الأصيل أنها تروي وتحكي عن حياتها الشخصية مع أطفالها وزوجها بكل صراحة وعفوية أمام متابعيها.

وبحسب مصادر مقربة، فإن سبب طلاق لمى الأصيل هو خيانة زوجها لها أكثر من مرة ثم زواجه سرا من فتاة تدعى دانية الريحاوي.

حيث كان باسل الخير زوج لمى الأصيل قد نشر في وقت سابق على حسابه الرسمي على الانستغرام وثيقة محكمة تثبت قيام زوجته لمى الاصيل برفع دعوة قضائية ضده تطالبه فيها بالطلاق والحصول على نصف أمواله وثروته في الولايات المتحدة الامريكية.

 

المصدر : وكالات