تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 8 مايو 2023، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليستر سيتي وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر السعودية والأردن ولبنان سوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق نوفل باشي.

2. مباراة العربي والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر السعودية والأردن ولبنان سوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة الشمال والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر السعودية والأردن ولبنان سوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة الخليج والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر السعودية والأردن ولبنان سوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة أبها والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر السعودية والأردن ولبنان سوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق مشاري القرني.

المصدر : الوطنية