حماس وإثارة جديدة تشهدها عدد من ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، ضمن منافسات ساخنة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

2. مباراة الترجي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

3. مباراة الإتحاد والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق حماد العنزي.

4. مباراة سبيزيا وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق محمد أبو كبده.

5. مباراة ليتشي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

6. مباراة الأهلي السعودي وهجر ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالإله العمري.

7. مباراة فياريال وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسام الدمسيسي.

8. مباراة الجيش الملكي الوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

9. مباراة الفتح والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق عبدالله الحربي.

10. مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

11. مباراة ساسولو ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2 بتعليق محمد حسين.

12. مباراة كريمونيزي وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق عصام عبده.

13. مباراة روما ومونزا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بتعليق أحمد الحامد.

14. مباراة فولهام وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق خالد الحدي.

15. مباراة وست هام يونايتد مانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

16. مباراة قادش واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

17. مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق خليل فايد.

المصدر : الوطنية