عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم السبت 29 أبريل 2023، مع عدد من المباريات المثيرة لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة باير ليفركوزن ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق جواد بدة.

2. مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي ضمن كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق هشام معمر.

3. مبارة الدحيل وام صلال ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ7:00مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق أحمد الطيب.

4. مباراة ميلان وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

5. مباراة ألميريا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

6. مباراة اوراوا ريد دياموندز والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports AFC بتعليق عصام الشوالي.

7. مباراة ريال بيتيس وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

8. مباراة تولوز ونانت ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

9. مباراة الأهلي والرجاء الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف.

10. مباراة شبيبة القبائل والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية