تقام اليوم السبت الموافق 15 نيسان 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

2. مباراة ميلان وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

3. مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

4. مباراة هوفنهايم وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

5. مباراة برايتون وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة بورنموث وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة هيلاس فيرونا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

8. مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

9. مباراة مونزا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

10. مباراة السد القطري ونادي قطر ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق باسم الزير.

11. مباراة لانس وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

12. مباراة الفيصلي والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق سليمان الشريف.

13. مباراة ريال مدريد وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.

المصدر : الوطنية