تقام اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والعالمية، ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة يونيون برلين وآينتراخت فرانكفورت ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق راشد عبدالرحمن.

2. مباراة فرايبورج وبايرن ميونخ ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

3. مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة أوساسونا وأتلتيك بلباو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة شاهد - Shahid VIP بتعليق مشاري القرني.

5. مباراة الهلال والفيحاء ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق حماد العنزي.

6. مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

7. مباراة النصر والعدالة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق عبدالله الغامدي.

8. مباراة ضمك والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق عبدالله الحربي.

9. مباراة الأهلي السعودي والجبلين ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

10. مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق حاتم بطيشة.

11. مباراة أهلي طرابلس وطلائع الجيش ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2.

المصدر : الوطنية