ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قادة ريال مدريد مقتنعون ببقاء الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، الموسم المقبل، على الرغم من الشكوك التي ثارت بعد غيابه عن العديد من المباريات للإصابة.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم اتخاذ القرار فيما يتعلق باللاعبين الذين تنتهي عقودهم اعتبارًا من شهر أبريل/نيسان أو على الأقل سيتم إبلاغهم في ذلك الوقت. 

والآن يمر النادي بمرحلة جس النبض الذي يسبق دائمًا القرار النهائي في أي مفاوضات. هناك سبعة لاعبين يحتاج النادي لتحديد مصيرهم، على الرغم من أن ماريانو متأكد من أنه لن يستمر.

وعانى بنزيما، البالغ من العمر 35 عامًا، من سلسلة إصابات متتالية هذا الموسم، والتي أثرت بصورة سلبية على مستواه وقدراته التهديفية؛ الأمر الذي دفع ريال مدريد للتفكير في خليفة للمهاجم الفرنسي.

ووضع النادي الملكي الثلاثي البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والبرتغالي غونزالو راموس، مهاجم بنفيكا، إلى جانب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لخلافة بنزيما.

وسجل بنزيما هدفين من ركلتي جزاء في الفوز الكبير 4-صفر على إلتشي في الليغا ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى 229 هدفا ليتجاوز راؤول غونزاليس 228 هدفا ويصبح في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد خلف كريستيانو رونالدو 311 هدفا.

وخاض بنزيما مع ريال مدريد 27 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا وصنع خمسة أخرين بمجموع دقائق لعب بلغ 2291 دقيقة.

المصدر : وكالات