يستضيف ملعب "أليانز آرينا" اللقاء الكروي المثير والذي يجمع بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات جولة الإياب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري، ويدير اللقاء الحكم دانييلي أورساتو.

ويبحث الفريق الألماني عن تأكيد تفوقه وحسم التأهل إلى ربع النهائي بعدما قطع خطوة واسعة بفوزه على حساب باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0.

ويعتمد الفريق البافاري على تشكيلة تضم حارس المرمى يان سومير وأمامه رباعي خط الدفاع دايوت أوباميكانو وماتياس دي ليخت وجوسيب ستانسيتش وألفونسو دافيز مع غياب بنيامين بافارد للإيقاف.

ويقود خط الوسط جوشوا كيميتش وبجواره ليون جوريتزكا مع ثلاثي صناعة اللعب توماس مولر وجمال موسيالا وكينغسلي كومان مع المهاجم إيريك موتينغ.

في المقابل، يبحث باريس سان جيرمان عن إنقاذ أحلامه الأوروبية وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب أمام بايرن واقتناص بطاقة التأهل.

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان النجم البرازيلي نيمار وريناتو سانشيز وبيرسنل كيمبيمبي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يعتمد على تشكيلة تضم حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وأمامه دانيلو بيريرا وسيرجيو راموس وماركينيوس في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ماركو فيراتي وبجواره فابيان رويز وفيتينها مع ثنائي الأطراف أشرف حكيمي ونونو مينديش وثنائي الهجوم ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

المصدر : وكالات