ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بفيديو انبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب "هنا" وسط مطالبات مكثفة من قبل الكثيرين بضرورة فرض الرقابة على الأطفال عبر المحتوى الذي يتم نشره على مواقع السوشيل ميديا.

فقد أثارت هنا الفقي إبنة الفنانة عبد الوهاب الجدل، بعد ظهورها مؤخرا بملابس وحركات مثيرة داخل الحمام بفيديو نشرته على حسابها الرسمي على التيك توك، رآها العديد من المتابعين غير مناسبة لسنها .

@hanaelfeky_

posting them all tbh

♬ original sound - A<3

 

ونشرت هنا مقطع فيديو جديد عبر ” تيك توك” ظهرت فيه مرتدية ملابس مثيرة الأمر الذي عرضها للإنتقادات من قبل الجمهور كما طالت الإنتقادات والدتها ووالدها متسائلين عن دورهما في توجيه إبنتهما خاصة في هذا السن الحرج والصعب.

ومن التعليقات التي جاءت على الفيديو: "أخطر سن ومحتاج رقابة، نفسي أعرف بابا فين، يارب تفوقي يا شيرين، كله منك يا حسام، ماما فين، الأم لاهية بحسام طيب الأب فينه".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أرسلت عبر محاميها حسام لطفي، إنذارا قضائيا، إلى شركة روتانا، مطالبة الشركة بإرسال مندوبيها لتسلم أغاني ألبومها الجديد، مؤكدة انتهاءها من وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم منذ 15 فبراير الماضي، ومطالبة الشركة بتحديد موعد تسلم الألبوم من مكتب محاميها، مع بداية خطة التسويق والدعاية والإعلان.

 

المصدر : وكالات