جدول زاخم بمباريات مثيرة اليوم الأحد الموافق 29 يناير، تقام على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية، والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ساسولو وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق خالد الغول.

2. مباراة فالنسيا وبلد الوليد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي.

3. مباراة ليفربول وبرايتون ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

4. مباراة المرخية والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:35 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:35 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق أحمد البلوشي.

5. مباراة مونزا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق ميشيل سعد.

6. مباراة اتليتكو مدريد وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

8. مباراة فيورنتينا ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق خالد الغول.

9. مباراة سيراميكا وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعةالـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر OnTime Sports 2 بتعليق هشام معمر.

10. مباراة فيوتشر والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعةالـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

11. مباراة الفيحاء والإتحاد ضمن كأس السوبر السعودي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5 SD بتعليق حماد العنزي.

12. مباراة الفتح الرباطي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

13. مباراة أتلتيك بلباو وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

14. مباراة روما ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

15. مباراة ريمسباريس وسان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

16. مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية