عشاق كرة القدم العربية والأوروبية، على موعد مع جدول زاخم بالمباريات اليوم السبت الموافق 14 يناير 2023 على مختلف الملاعب.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأهلي السعودي والفيصلي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

2. مباراة الإتحاد والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عبدالله الحربي.

3. مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة ليفربول وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي.

5. مباراة ليستر سيتي ونوتينغهام فورست ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

7. مباراة اشبيلية وجيرونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد فوزي.

8. مباراة ميلان وليتشي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

9. مباراة النصر والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق مشاري القرني.

10. مباراة لوريان ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

11. مباراة هيلاس فيرونا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

12. مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية