عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعد اليوم الأحد 8 يناير 2023، مع عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الغياتي.

2. مباراة إمبولي ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

3. مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

4. مباراة غلطة سراي وفنربخشة ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد فؤاد.

5. مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة نابولي وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

7. مباراة خيتافي واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة روما وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

9. مباراة برشلونة واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية