تستمر المنافسات الكروية اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة البنك الاهلي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق طارق حسن.

2. مباراة فالنسيا ولا نوسيا ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق عبدالله الشهري.

3. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بوقيت السعودية وقطر والأردن والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

4. مباراة فولهام وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق أحمد عبده.

5. مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق يوسف سيف.

7. مباراة ريال مدريد وكاسيرينو ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق حماد العنزي.

المصدر : الوطنية