مباريات وتنافسات مثيرة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نوتينغهام فورست وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة أنجيه وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي.

3. مباراة هندوراس والسعودية الودية، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا.

4. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد فوزي.

5. مباراة جيرونا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة الوحدة الإماراتي والشارقة ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

7. مباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة ساليرنيتانا ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

9. مباراة فياريال وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

10. مباراة نادي ليل وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

11. مباراة ميلان وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

المصدر : الوطنية