تستكمل الأندية الأوروبية صراعاتها الكروية للتنافس على لقب دوري الأبطال، في مباريات مثيرة يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة بورتو وكلوب بروج، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق جواد بدة.

2. مباراة فيكتوريا بلزن وانتر ميلان، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب.

3. مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.

4. مباراة جلاسكو رينجرز ونابولي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة ليفربول وأياكس أمستردام، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة باير ليفركوزن واتليتكو مدريد، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports 2 EN بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة سبورتينج لشبونة وتوتنهام، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة مارسيليا وآينتراخت فرانكفورت، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق عامر الخوذيري.

المصدر : الوطنية