جدول زاخم بمباريات كرة القدم المقامة اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، والتي يترقب لمتابعة مجرياتها عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات.

2. مباراة ألتشي وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد فؤاد.

3. مباراة فاسيل كيتيما والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1.

4. مباراة الهلال والطائي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق عبدالله الحربي.

5. مباراة الوحدة الإماراتي والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بنهليق عامر عبد الله، وقناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

6. مباراة الإتحاد المنستيري والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني.

7. مباراة بلاتو يونايتد والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1.

8. مباراة هلال الساحل وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان.

9. مباراة يوفنتوس وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

10. مباراة الدحيل والشمال ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان.

11. مباراة إيفرتون وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق أحمد البلوشي.

12. مباراة اشبيلية وريال مايوركا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي.

13. مباراة الزوراء والشرطة ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة العراقية الرياضية.

14. مباراة جمعية نيجيليك والرجاء الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي.

15. مباراة المريخ وأهلي طرابلس ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الوسط.

16. مباراة غلطة سراي وقيصري سبور ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة  الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق عامر الخوذيري.

17. مباراة الخليج والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD + SSC Sport 5HD & 5SD بتعليق فهد العتيبي.

18. مباراة أسكو كارا وشبيبة القبائل ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية السادسة.

19. مباراة ساسولو وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق خالد الغول.

20. مباراة كوارا يونايتد ونهضة بركان ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

21. مباراة اتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حسن العيدروس.
 

المصدر : الوطنية