مباريات هامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، على مختلف الملاعب العربية والدولية، في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الشمال والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:10 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD بتعليق مضر اليوسف وقناة الكأس HD1 بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة تشيلسي ودينامو زغرب ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة كوبنهاجن وبوروسيا دورتموند ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة الرفاع والرفاع الشرقي ضمن كأس الإتحاد الآسيوي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية وقناة beIN Sports AFC بتعليق سوار الذهب وقناة SSC Extra 1HD بتعليق فهد الدريبي وقناة أبوظبي الرياضية 1 آسيا بتعليق أحمد الحوسني.

5. مباراة ميلان وريد بول ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق خالد الحدي.

6. مباراة ريال مدريد وسيلتك ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة مانشستر سيتي واشبيلية ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس.
 

المصدر : الوطنية