تعرف على مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر 2022، والمقامة على مختلف الملاعب العربية والدولية، وهي كالتالي :-

1. مباراة السعودية والجزائر ضمن كأس العرب تحت 17 للناشئين، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة دبي HD1 بتعليق عبدالله السعدي، وقناة السعودية الرياضية HD2 بتعليق عائد العصيمي وقناة أبو ظبي الرياضية HD2 بتعليق حازم عبدالسلام.

2. مباراة أتلانتا ومونزا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 2 بتعليق محمد حسين.

3. مباراة الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي.

4. مباراة السيب والعربي الكويتي ضمن كأس الإتحاد الآسيوي، في تمام الساعة الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة الرياضية وقناة beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس وقناة SSC 7HD بتعليق أحمد النفيسة وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا بتعليق أحمد الحوسني.

5. مباراة الخلود والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بتعليق محمد غازي صدقة.

6. مباراة المغرب واليمن ضمن كأس العرب تحت 17 للناشئين، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية HD2 بتعليق علي الربيع وقناة أبو ظبي الرياضية HD2 بتعليق أحمد الحامد.

المصدر : الوطنية