تشهد ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، عدد من المباريات واللقاءات الكروية الساخنة، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليستر سيتي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD2 بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة اسبانيول وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد فوزي.

3. مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي.

4. مباراة الهلال والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:35 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق جعفر الصليح.

5. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق هيكل الصغير.

6. مباراة موناكو ونيس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة روما وأودينيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

8. مباراة خيتافي وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

9. مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

المصدر : الوطنية