تقام اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية في صراعات دورية هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية وهي كالتالي :-

1. مباراة الشرقية للدخان والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الغياتي ووليد الفقي .

2. مباراة القيصومة والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:50 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

3. مباراة إنبي والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

4. مباراة نيوكاسل يونايتد وترانمير روفرز ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض وقناة العراقية الرياضية بتعليق جمال الدراجي .

المصدر : الوطنية