تدخل الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان، من أجل تهدئة الأجواء بين زميله في النادي الباريسي، كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بعد الأزمة التي حدثت خلال مباراة مونبيليه بالدوري الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نيمار ومبابي دخلا في خلافات حادة، بدأت قبل بداية الموسم حينما طلب النجم الفرنسي من إدارة النادي بيع نيمار، وهو ما وصل للاعب البرازيلي.

وزادت الخلافات خلال مباراة الجولة الثانية من الدوري الفرنسي أمام مونبلييه، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لباريس سان جيرمان، وقرر نيمار تسديدها رغم طلب مبابي.

باريس سان جيرمان كان اكتسح مونبيليه بنتيجة 5-2، السبت الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء"، بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وكان مبابي في المباراة قد أهدر ركلة جزاء مُبكرًا، كما تم احتساب ركلة أخرى، أراد الفرنسي تسديدها، إلا أن نيمار ذهب وحصل على الكرة وقرر تسديدها بدلًا من زميله الفرنسي.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فقد اجتمع لويس كامبوس المدير الرياضي للفريق، والمدرب كريستوفر جالتييه، مع اللاعبين وطالباهما بحل الخلافات بعيدا عن الكاميرات، وهو ما تم بالفعل وأخبراهما بأن الأمر قد انتهى بنهاية المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد الأسبق جمع النجمين معًا في غرفة خلع الملابس لتهدئة الأمور، وأن المشاكل التي قد تنشأ لا يجب أن تؤثر على البقية.

راموس حاول تصفية الأجواء بين نيمار ومبابي، وأكد لهما أنه يجب وضع مثل هذه الأمور على جنب، والتركيز على البداية بشكل قوي في مسابقة الدوري الفرنسي ثم دوري أبطال أوروبا.

 

 


 

المصدر : وكالات