تقام اليوم السبت 11 يونيو 2022، مباريات كروية مثيرة ضمن منافسات دولية ودورية يترقب لمتابعتها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة فلسطين واليمن ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، في تمام الساعة الـ 11:59 صباحاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة فلسطين الرياضية .

2. مباراة تركمانستان وأستراليا(الأولمبي) ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية وقناة SSC 7HD بتعليق فهد الدريبي، وقناة أبوظبي آسيا بتعليق محمد حسين، وقناة دبي الرياضية آسيا بتعليق أحمد الشحي، وقناة الكأس HD5 بتعليق أحمد المعمري، وقناة بي إن سبورت AFC بتعليق باسم الزير .

3. مباراة البحرين وماليزيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة البحرين الرياضية HD1 بتعليق محمد سويد .

4. مباراة العراق وأوزباكستان (الأولمبي) ضمن كأس آسيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الرابعة العراقية + SSC 7HD بتعليق عبدالعزيز الزيد وقناة أبوظبي آسيا بتعليق أحمد الحامد وقناة دبي الرياضية آسيا بتعليق عبدالله السعدي وقناة الكأس HD5 بتعليق مصطفى علوان، وقناة بي إن سبورت AFC بتعليق أحمد البلوشي .

5. مباراة الكويت ونيبال ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكويت الرياضية بتعليق طارق الملا .

6. مباراة ايطاليا وإنجلترا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

7. مباراة بولندا وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

8. مباراة تركيا ولوكسمبرج ضمن دوري الأمم الأوروبيةة، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

9. مباراة ألمانيا والمجر ضمن دوري الأمم الأوروبيةة، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

10. مباراة بلجيكا ويلز  ضمن دوري الأمم الأوروبيةة، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع UEFA.tv .

11. مباراة الأردن واندونيسيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الأردن الرياضية بتعليق أحمد الخلايله .

المصدر : الوطنية